أخبار اليمنالرئيسيةرياضيةمحلياتمنوعات

نادي وحدة صنعاء يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بحفل إنشادي وأمسية كبرى

الشاهد برس| صنعاء.
أقام نادي وحدة صنعاء مساء اليوم فعالية احتفالية كبرى إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف، وسط حضور رسمي وشعبي واسع.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والفنية التي أثنت على سيرة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وذلك بحضور دولة رئيس الوزراء الأستاذ أحمد غالب الرهوي، ورئيس مجلس الشورى الأستاذ محمد العيدروس، ووزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد المولد، وأمين العاصمة الدكتور حمود محمد عباد، إلى جانب عدد من الوزراء ونواب الوزراء ووكلاء الوزارات.

وفي الفعالية أشاد رئيس الوزراء بمبادرة نادي الوحدة في تنظيم هذا الاحتفال، مؤكدًا أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في تعزيز القيم الإسلامية والأخلاقية لدى المجتمع.

وأكد الرهوي على أهمية الاستلهام من سيرة النبي الكريم في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة، مشددًا على أهمية الوحدة والتكاتف في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولَّد على عمق ارتباط الشعب اليمني برسول الله صلى الله عليه وسلم، مشيرًا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي تجسيدًا لهذا الارتباط الوثيق.

وقد شهدت الفعالية حضورًا لافتًا من جمهور العاصمة صنعاء ومحبي نادي وحدة صنعاء، حيث قدمت مجموعة من ألمع المنشدين في اليمن فقرات إنشادية مميزة، عكست الحب والتقدير لشخص النبي الكريم.

كما تخلل الأمسية العديد من الفقرات الفنية والإبداعية التي أضفت على الحفل أجواء روحانية احتفالية.

وفي كلمته خلال الفعالية، أشاد رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان بدور النادي في إحياء المناسبات الدينية والوطنية، مؤكدًا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يمثّل فرصة لتجديد العهد على الاقتداء بسيرة النبي الكريم وتعزيز القيم الأخلاقية والإنسانية في المجتمع.

وقد نالت الفقرات المقدمة استحسان الحضور، حيث عبّر العديد عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الأمسية التي جسّدت مشاعر الفخر والاعتزاز بالمناسبة الشريفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى