أخبار اليمنالرئيسيةمحلياتمنوعات

بمشاركة نجوم الفن والإعلام .. إشهار مؤسسة العليمي للإنتاج المرئي والتسويق في صنعاء



الشاهد برس | صنعاء.
أقيمت اليوم في العاصمة صنعاء فعالية إشهار “مؤسسة العليمي للإنتاج المرئي والتسويق”، بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام اليمني، يتقدمهم نجم الدراما اليمنية الكبير “الفنان يحيى إبراهيم”.

شهدت الفعالية حضوراً لافتاً من المهتمين بالقطاع الإعلامي والفني، حيث تخللها العديد من الفقرات التي تسلط الضوء على أهداف المؤسسة ورؤيتها المستقبلية.

وفي كلمته خلال الفعالية، أكد رئيس المؤسسة “عزت العليمي” على أهمية دعم المواهب الشابة في مختلف المجالات الإعلامية، مشيراً إلى أن المؤسسة تسعى لتبني وتنمية هذه المواهب عبر تقديم التدريب والتوجيه اللازمين.

وأوضح العليمي أن المؤسسة تهدف إلى إنتاج أعمال تلفزيونية وإذاعية ذات جودة عالية، تُعنى بتطوير المحتوى الإعلامي المحلي، والمساهمة في إثراء الساحة الفنية اليمنية.

كما أشار إلى أن المؤسسة ستعمل على تقديم برامج تدريبية متخصصة في الإنتاج المرئي والتسويق، لتأهيل جيل جديد من الإعلاميين والفنانين القادرين على المنافسة محلياً ودولياً.

تخللت الفعالية عدد من الكلمات التي ألقاها حضور الفعالية، حيث عبّر المشاركون عن تفاؤلهم بمستقبل الإعلام اليمني في ظل وجود مؤسسات تسعى لدعم وتطوير القدرات الشابة.

مؤسسة العليمي للإنتاج المرئي والتسويق تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في مجال الإعلام والإنتاج الفني، من خلال توفير بيئة إبداعية للمواهب الشابة، ودعم الابتكار في مختلف مجالات الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى