أخبار اليمنالرئيسيةعربية ودوليةمحليات

الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بأمانة العاصمة صنعاء تؤكد دعمها لقرارات قائد الثورة ومساندة غزة وتعرب عن تعازيها للشعب الفلسطيني في استشهاد هنية



الشاهد برس| صنعاء. 
أعلنت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بأمانة العاصمة صنعاء دعمها الكامل لقرارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في الدفاع عن الوطن ومساندة الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكدت الوحدة في بيانها تأييدها للتغيير الجذري الذي يقوده قائد الثورة لنهضة اليمن وتطوره في جميع المجالات، كما أشادت بدور القوات الأمنية في القبض على خلايا التجسس الأمريكية التي تستهدف البلاد، خاصة في القطاع الإنشائي.

نددت الوحدة بشدة بالعدوان الصهيوني على المنشآت المدنية في مدينة الحديدة، بما في ذلك استهداف خزانات الوقود ومحطة الكهرباء، مؤكدة أن هذا العدوان يكشف مستوى الحقد الصهيوني على اليمن وامتداد الحرب العدوانية العسكرية والاقتصادية والأمنية التي تتعرض لها البلاد منذ تسع سنوات.

ودعت الوحدة المنظمات الإنسانية والحقوقية والأحرار في العالم إلى إدانة هذا العدوان على المنشآت المدنية في مدينة الحديدة، كما أشادت بالدور البطولي للقوات المسلحة اليمنية في دعم القضية الفلسطينية والرد على العدو الصهيوني.

وأعربت الوحدة عن تعازيها للشعب الفلسطيني المجاهد في استشهاد المجاهد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مؤكدة أن ذلك لن يزيد محور المقاومة إلا صمودًا في وجه عدو الأمة حتى تحقيق النصر وتحرير المسجد الأقصى وكل فلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى