منوعات

رئيس هيئة مكافحة الفساد يزور المرابطين في عدد من الجبهات

زار رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله ونائبه ريدان محمد المتوكل وعضو الهيئة الدكتور عبدالعزيز الكميم ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبد الله علاو اليوم المرابطين في عدد من جبهات العزة والكرامة.

حيث زار المرابطين في الجبهات الشمالية في كل من باقم والربوعة وآل ثابت بمحافظة صعدة، وقدموا لهم قافلة احتوت على حلوى العيد والماشية.

واطلع القاضي مجاهد والمتوكل وعلاو ومعهم أمين عام الهيئة أحمد عاطف وعدد من رؤساء دوائر و مدراء العموم في الهيئتين على أحوال المرابطين، وتلمسوا احتياجاتهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وخلال الزيارة نقل القاضي مجاهد تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي بعيد الاضحى المبارك.

وأشار إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والشعب اليمني يعيش انتصارات على مختلف المستويات، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد أن ما تحقق من انتصارات لليمن في مختلف الجبهات وفي مقدمة ذلك تصدر الدفاع والمقاومة عن قضية الامة المركزية فلسطين ومظلومية الشعب الفلسطيني في معركة طوفان الاقصى ومعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” هي بفضل القيادة الحكيمة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وقراراته السديدة ومواقفه الشجاعة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، وكسر هيبتها وغطرستها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وانتهاء بالمرحلة الرابعة في البحر المتوسط، و بفضل بطولات القوات المسلحة التي تسطرها في مساندة الأشقاء بغزة.

واشاد بمعنويات المرابطين العالية وجهوزيتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

من جانبه أكد نائب رئيس هيئة الاوقاف حرص القيادة على زيارة ومعايدة المرابطين في الجبهات وتفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.

ونوه بما سطره المرابطون من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان، مؤكداً وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب أبطال القوات المسلحة في معركة الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله، ونصرة قضايا الأمة.

من جهتهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تُعبر عن حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراحهم بعيد الاضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى