منوعات

شركة الفخامة الدولية للإنتاج الفني والاعلامي تكرم الإعلامية اليمنية مايا العبسي

اعلام الشركة | خاص.

كرمت شركة الفخامة الدولية للإنتاج الفني والإعلامي بالمملكة العربية السعودية الإعلامية اليمنية المتألقة مايا العبسي، مقدمة برنامج “طائرة السعيدة”، تقديرًا لتوسعها الجديد في تصوير حلقات برنامجها الرمضاني الشهير “طائر السعيدة ” خارج اليمن لأول مرة في تاريخ البرنامج ، ليشتمل التصوير هذه المرة مواقع جديدة في الأراضي السعودية.

وخلال التكريم، الذي أقيم في جدة، تفضل رئيس مجلس الإدارة لشركة الفخامة الدولية التجارية ومديرها العام بالقسم الاعلامي والإنتاج الفني الأستاذ الاعلامي محمد بن ناصر حسن الحاج  ومعه مسؤول العلاقات والتواصل بالشركة الاعلامي عبدالحميد العماري بتسليم الدرع التكريمي للأستاذة مايا العبسي، تقديرًا لتميزها وإبداعها في برنامجها الرمضاني الشهير “طائرة السعيدة”.

وأشاد محمد بن ناصر الحاج بجهود العبسي في إبراز معالم المملكة العربية السعودية وتسليط الضوء على ثقافتها وتراثها من خلال برنامجها “طائرة السعيدة”، وقال إن هذا التكريم يأتي تقديرًا للجهود المتواصلة التي تبذلها الإعلامية اليمنية مايا العبسي لتحقيق نجاح البرنامج، وتوسيع نطاقه ليصل إلى جمهور جديد في المملكة العربية السعودية.

من جانبها عبرت العبسي عن امتنانها لشركة الفخامة الدولية على هذا التكريم، مؤكدة التزامها المستمر بتقديم محتوى إعلامي مميز يبرز جماليات المنطقة العربية ويسلط الضوء على ثقافتها وتاريخها العريق.

يُشار إلى أن برنامج “طائرة السعيدة” حقق نجاحًا باهرًا في السنوات الأخيرة، حيث استطاعت مايا العبسي أن تنتقل بأجنحة برنامجها الرمضاني إلى عقول المشاهدين وتلامس قلوبهم بمحتواها المميز والمثير، إذ يتميز البرنامج بأفكاره الجديدة، وتنوع مواضيعه، وتقديمه الاحترافي، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة واسعة النطاق في العالم العربي.

وتعبر هذا الدرع الذي تسلمتها مايا العبسي عن الاعتراف بتألقها وتميزها في مجال الإعلام والإنتاج الفني ، وتأمل شركة الفخامة الدولية أن يكون هذا التكريم حافزًا إضافيًا لمايا العبسي للاستمرار في تقديم محتوى رائع وتجربة فريدة للمشاهدين، وأن يكون مثالًا يحتذى به للكفاءات النسائية في العالم العربي.

نتقدم بأحر التهاني للإعلامية اليمنية المتألقة مايا العبسي على هذا التكريم المستحق، ونحن بانتظار المزيد من الإبداع والتألق منها ومن برنامجها المميز “طائرة السعيدة” الذي يبث طيلة أيام وليالي شهر رمضان المبارك على شاشة قناة السعيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى