محليات

مؤسسة وأكاديمية نماء تختتمان البرنامج التدريبي محترف السكرتارية التنفيذية الحديثة لـ 30 متدرباً.

اختتمت مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر وأكاديمية نماء للتمويل الأصغر البرنامج التدريبي محترف السكرتارية التنفيذية الحديثة لـ 30 متدرباً من العاملين في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات من خريجي دبلوم قيادة الحاسوب.

هدف البرنامج التدريبي إلى تطوير المهارات الشخصية والفنية للسكرتير التنفيذي بما يتناسب مع متطلبات ومتغيرات بيئة العمل المعاصرة.

ركّز البرنامج على تزويد المشاركين بالمعارف والأدوات اللازمة لمواجهة التحديات المستقبلية في بيئة العمل المتغيرة، والتكيف مع الأدوار والمسؤوليات المتزايدة للسكرتير التنفيذي في المؤسسات والمنظمات الحديثة.

وأوضح محمد علي الفران، رئيس مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الصغير والأصغر وأكاديمية نماء للتمويل الأصغر،  أن هذه الدورات والبرامج التدريبية تأتي في إطار برامج وأنشطة الأكاديمية للعام الجاري 2024م.

وأشار الفران إلى أن برنامج محترف السكرتارية التنفيذية الحديثة مهم وضروري لجميع الموظفين العاملين في هذا المجال لتوسيع إطار معرفتهم والتأكيد على مدى جاهزيتهم لأداء أعمالهم تقنياً.

وفي السياق نفسه بارك العميد أحمد محمد البنوس، مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، للمتدربين على هذا البرنامج التدريبي المتميز، مثمّناً جهود مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الصغير والأصغر وأكاديمية نماء للتمويل الأصغر لإتاحة فرص التدريب مما يساهم في تحسين أداء العاملين وتنمية قدراتهم، منوّهاً إلى أهمية تطبيق كل ما أخذوه في الواقع العملي.

وتمنّى البنوس استمرار الدورات التدريبية لجميع العاملين إيماناً منه بالدور الكبير الذي تقدمه هذه الدورات في المساهمة الفعالة لزيادة تحسين أدائهم الوظيفي.

وبدوره شكر مدرب الدورة الأستاذ مفيد سلطان المتدربين على الالتزام بحضور البرنامج والمشاركة الفعّالة وحثهم على تطبيق ما اكتسبوه على الواقع العملي.

وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين في البرنامج من العاملين في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات من خريجي دبلوم قيادة الحاسوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى