أخبار اليمن

” الامتياز والناس” .. برنامج مسابقاتي ميداني يضيء شهر رمضان المبارك بتجربة معرفية فريدة وتفاعل اجتماعي ممتع ولفتة إنسانية كريمة لتحقيق أحلام البسطاء وإدخال الفرحة إلى قلوب الناس

أطلقت «شبكة الامتياز » للحوالات المالية، إحدى خدمات شركة المنتاب إخوان للصرافة والتحويلات، برنامج مسابقاتي ميداني يحمل اسم “الامتياز والناس”، في لفتة انسانية كريمة تهدف إلى تحقيق أحلام البسطاء وإدخال اجواء الفرحة والسرور إلى قلوب الناس خلال شهر رمضان المبارك.

يبث البرنامج يوميًا على حسابات «شبكة الامتياز » في منصات التواصل الاجتماعي، وتتضمن قواعد البرنامج طرح تسعة أسئلة يوميًا على المارة في شوارع العاصمة صنعاء، حيث يحصل تسعة فائزين يوميا على جوائز مالية وأخرى عينية قيمة.

ويأتي البرنامج انطلاقًا من حرص «شبكة الامتياز » على التواصل مع عملائها ومكافأتهم، وإضفاء أجواء من البهجة والسرور خلال شهر رمضان المبارك ويركز البرنامج بشكل خاص على البسطاء من الناس، الذين غالبًا ما يتم تجاهلهم في مثل هذه البرامج.

وفي معرض حديثه لموقع “سبأ بوست” عن هذه المسابقة قال مدير التسويق بـ«شبكة الامتياز »، الأستاذ/ محمد الحضرمي : “نحن سعداء بإطلاق هذا البرنامج الميداني في شهر رمضان المبارك، الذي يعتبر فرصة مثالية لنا للتواصل مع عملائنا ومكافأتهم وإدخال البهجة على قلوب الناس، ونحن نؤمن بأن البسطاء من الناس هم عماد المجتمع، ونحرص دائما على دعمهم ومساعدتهم”.

وأضاف الحضرمي : ” نحن ملتزمون بدعم المجتمع وتحسين حياة الناس، وهذا البرنامج هو جزء من جهودنا وفي إطار مسؤوليتنا الاجتماعية لتحقيق ذلك، نأمل أن يكون للمشاركين فرصة للفوز بجوائز قيمة وأن يستفيدوا من الجوائز المالية والعينية التي يقدمها البرنامج” كما نأمل أن يحظى برنامج “الامتياز والناس” بإعجاب وإقبال الجمهور، وأن ينجح في تحقيق أهدافه في إضفاء أجواء من الفرح والسرور خلال هذا الشهر الفضيل”.

ويشكل برنامج “الامتياز والناس” فرصة مثالية للناس البسطاء للمشاركة والفوز بجوائز قيمة، مما يعزز الشعور بالثقة والتحفيز لتحسين وضعهم المادي وتحقيق تحسن في حياتهم، يتوقع أن يحظى البرنامج بشعبية كبيرة خلال الشهر الكريم، حيث يتيح للمشاركين الاستمتاع بتجربة معرفية فريده وفرصة للتفاعل الاجتماعي الممتع.

وقد لاقى البرنامج استحسانًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث تشارك العديد من الأشخاص في المسابقة وأعربوا عن سعادتهم بالفوز بالجوائز، كما أشاد العديد من المتابعين بمبادرة« شبكة الامتياز» وحرصها على التواصل مع المجتمع المحلي

يُشار إلى أن «شبكة الامتياز » للحوالات المالية هي إحدى الخدمات التابعة لشركة المنتاب إخوان للصرافة والتحويلات، التي تعد من أبرز الشركات الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن وتسعى الشبكة إلى تقديم خدمات مالية مبتكرة ، موثوقة وسريعة لعملائها في كافة أنحاء البلاد وعلى امتداد خارطة جغرافيا الجمهورية اليمنية.

تدعو «شبكة الامتياز » جميع عملائها في المشاركة في برنامج “الامتياز والناس” إلى زيارة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي والاستعداد للتحديات والفرص الرائعة التي يقدمها البرنامج، نأمل أن يكون هذا البرنامج بمثابة منصة لتعزيز التواصل والترابط بين الناس ودعم البسطاء في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى