أخبار اليمنالرئيسيةرياضيةمال و أعمالمنوعات

مركز طلان لطب الاسنان يكرم المنتخب الوطني للناشئين بطل إتحاد غرب آسيا بمنح علاجية مجانية ووكيل وزارة الشباب يشيد بدعم المركز للمنتخب

الشاهد برس | صنعاء .

كرم مركز طلان لطب الأسنان الحديث، المنتخب الوطني للناشئين بطل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ، بمنح علاجية مجانية شملت خدمات تقويم الأسنان، تلبيسات خزفية، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان، حشوات تجميلية بالإضافة إلى سحب عصب بالأجهزة الحديثة، تقديرًا للإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق للمرة الثانية في تاريخه وتشجيعًا للاعبين على مواصلة التفوق في المستقبل.

وفي التكريم أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بحكومة تصريف الأعمال، بصنعاء علي هضبان ، بمركز طلان لطب الأسنان الحديث ودعمه للمنتخب الوطني للناشئين مؤكدا أهمية تكريم الأبطال ودورهم في رفع اسم اليمن عالياً في المحافل الرياضية العربية والإقليمية.

وقال الوكيل هضبان في معرض حديثة عن التكريم : “إن المبادرة التي تقدم بها مركز طلان لطب الأسنان الحديث تعكس اهتمام وإلتزام القطاع الخاص بدعم الرياضة والرياضيين، وحرصه على المساهمة في تحقيق أهدافهم”، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى دعم الرياضة اليمنية وتشجيع شباب الوطن وتحفيزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبه، أوضح مدير مركز طلان لطب الأسنان الحديث، الدكتور عبدالرشيد طلان، أن المركز يحرص على دعم المواهب الرياضية، وتقديم الرعاية الصحية لهم، انطلاقاً من دوره ومسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع المحلي.

وأشار الدكتور طلان إلى أن المنحة العلاجية المجانية التي قدمها المركز للمنتخب الوطني للناشئين شملت جميع اللاعبين، سواء الذين تعرضوا لإصابات خلال مشاركتهم في البطولة، أو الذين لديهم مشاكل في الأسنان ، بما في ذلك أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب.

بدورهم عبر لاعبي المنتخب الوطني للناشئين، عن سعادتهم الغامرة بالمنح العلاجية المجانية التي قدمها المركز لهم في مجال طب وجراحة الفم والأسنان وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم للمركز على هذه المبادرة الطيبة، التي تأتي في إطار دعم الشباب والاهتمام بالرياضيين.

مؤكدين “أن المنحة العلاجية المجانية التي قدمها المركز لهم تمثل تحفيزًا كبيرًا لنا، ودافعًا لمواصلة العمل والتدريب، لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

فضلا عن كونها تمثل رسالة إيجابية من القطاع الخاص.

وتضمنت الخدمات التي قدمها مركز طلان للمنتخب الوطني للناشئين ما يلي:

1. تقويم الأسنان: سيتم منح اللاعبين خدمة تقويم الأسنان لتحسين مظهر ووظيفة أسنانهم، ستتضمن هذه العلاجية استخدام تقنيات حديثة لتقويم الأسنان وتصحيح أي مشاكل في الترتيب والمضغ.

2. تلبيسات خزفية: سيتم توفير تلبيسات خزفية لتحسين مظهر أسنان اللاعبين وتغطية التصبغات والتشققات لإعطائهم مظهرًا طبيعيًا وجميلًا ، سيقوم فريق الأطباء في مركز طلان بتصميم وتركيب هذه التلبيسات بعناية لتلائم كل لاعب بشكل فردي.

3. تبييض الأسنان بالليزر : سيتم تقديم خدمات تبييض الأسنان بالليزر لإزالة التصبغات وإعادة اللون الأبيض الطبيعي لأسنان اللاعبين ، ستستخدم هذه الخدمة تقنيات حديثة وآمنة لتحقيق نتائج مذهلة وملموسة.

4. تنظيف الأسنان: سيتم تقديم خدمات تنظيف الأسنان للاعبي المنتخب الوطني الناشئين لإزالة البلاك والتصبغات والرواسب والترسبات الأخرى التي قد تؤثر على صحة وجمال أسنان اللاعبين، للحفاظ على صحة الفم والأسنان والوقاية من التسوس والتهاب اللثة. سيستخدم فريق الأطباء في مركز طلان أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان تنظيف فعال ومريح للاعبين.

5. حشوات تجميلية : سيتم عمل حشوات تجميلية للاعبي المنتخب الوطني الناشئين لتحسين مظهر الأسنان المتضررة وإصلاح التجاويف من أي تلف أو تسوس فيها ، ستستخدم هذه الحشوات مواد عالية الجودة وتقنيات حديثة لتحقيق نتائج طبيعية ودائمة.

6. سحب العصب بالأجهزة الحديثة : سيتم تقديم خدمة سحب العصب بالأجهزة الحديثة لعلاج حالات التسوس العميقة والتهاب العصب.

لمزيد من الاستفسار والمعلومات يرجى التواصل معنا عبر معلومات الاتصال والتواصل التالية: تلفون ٠١/٢٠٥٥٣٣ – ٧٧٤٣٤١٥٠٠- ٧١٦١٧٣٨٤٠ / أو زيارتنا إلى مركزنا الكائن في:صنعاء – الستين الغربي – السنينة – جوار جامعة الناصر للعلوم الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى