رياضية

مكتب المحاميين عبدالله الذبحاني وماجد الحسام يكرم المنتخب الوطني للناشئين بطل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بصنعاء

نظم مكتب المحاميين عبدالله نعمان الذبحاني وماجد الحسام للمحاماه والاستشارات القانونية اليوم بالعاصمة صنعاء حفلًا تكريميًا للمنتخب الوطني للناشئين، المتوج مؤخرا بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخه ، وتم منح لاعبي المنتخب مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب منحة تأمين قانوني لمدة عام كامل وشهائد شكر وتقدير كجزء من التكريم.

وفي الفعالية أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب علي هضبان، بدعم مكتب المحاميين عبدالله نعمان الذبحاني وماجد الحسام للرياضة وتشجيع الشباب الموهوبين ومبادراته في تكريم منتخب الناشئين الذي أسعد الشعب اليمني في شماله اليمن وجنوبه وشرقه وغربه في لوحة جسدت اللحمة الوطنية لكل اليمنيين، من خلال انسجام الفريق أثناء المنافسات أو تشجيع الجماهيري.

وأكد الوكيل هضبان أهمية هذا التكريم وتأثيره الإيجابي على اللاعبين والفريق بأكمله، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تعكس التقدير والاهتمام الذي يوليه مكتب المحاميان الذبحاني والحسام بالرياضة والشباب في البلاد، ويعزز الروح الرياضية والتحفيز للمشاركة والتفوق في المنافسات الرياضية القادمة.

ودعا هضبان المكاتب الخدمية المماثلة وباقي المؤسسات التجارية في القطاعين الحكومي والخاص إلى تبني أبطال الرياضة ليكونوا سفراء اليمن في المحافل الخارجية، وموحدي الشعب داخلياً.

وفي التكريم الذي حضره رئيس بعثة المنتخب الوطني للناشئين عبدالوهاب الزرقة ومدير المنتخب عبدالرقيب مهيوب مقبل بارك المحاميان عبدالله الذبحاني وماجد الحسام لمنتخب الناشئين نيلهم لقب بطولة غرب آسيا للمرة الثانية بكل جدارة واستحقاق

وعبرا عن فخرهما بتكريم ابطال المنتخب الذين شرفوا الكرة اليمنية ورفعوا اسم اليمن عالياً في المحافل والاستحقاقات الرياضية العربية والإقليمية .

وفي الختام قام المحامي عبدالله الذبحاني ومعه المحامي ماجد الحسام بتكريم ابطال المنتخب في مقر اقامتهم بفندق نارسيس صنعاء السياحي، حيث قدموا لهم شهادات شكر وتقدير للفريق وكروت التأمين القانوني لجميع اللاعبين ، بما في ذلك أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب.

تعد هذه المنحة التأمينية خطوة هامة تهدف إلى حماية حقوق اللاعبين وتوفير الدعم القانوني اللازم لهم خلال العام المقبل وتعكس هذه المبادرة التزام مكتب المحاميين عبدالله نعمان الذبحاني وماجد الحسام بدعم الرياضة والشباب الموهوبين في البلاد.

يعد تتويج المنتخب الوطني للناشئين بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخه إنجازًا كبيرًا، مما يبرز قدرات اللاعبين والجهازين الفني والإداري ، ومن المتوقع أن تكون هذه المنحة التأمينية دعمًا قيمًا للمنتخب في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

تستحق هذه الخطوة التكريمية التي قام بها مكتب المحاميين عبدالله نعمان الذبحاني وماجد الحسام كل التقدير والثناء، ونتمنى للمنتخب الوطني للناشئين المزيد من النجاحات في المستقبل والمسيرة المشرفة في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى