أخبار اليمنالرئيسيةرياضيةمحليات

يمن موبايل تُكرم أبطال الموسم الرياضي العاشر لموظفيها

الشاهد برس | صنعاء.
كرمت شركة يمن موبايل بالعاصمة صنعاء مساء اليوم أبطال الموسم الرياضي العاشر  الذي شمل منافسات في ثلاث ألعاب هي: كرة القدم والطاولة والشطرنج والتي شهدت مشاركة أكثر من 120 موظفاً يمثلون مختلف إدارات الشركة.

ففي كرة القدم توّج موبايل نت بلقب بطولة كرة القدم بنسختها العاشرة ،التي شارك فيها ثمان فريق تم توزيعهم على مجموعتين.

وتمكن  فريق موبايل نت من التتويج باللقب بعد فوزه العريض والمستحق  بثلاثة أهداف  دون رد على فريق  هدايا ، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مدارس أزال بمنطقة بحضور جُل موظفي الشركة وجمهور غفير ملأ جنبات الملعب ،وسط التصفيقات والأهازيج التي تفاعل معهاالجمهور .

الشوط الأول أنتهى بهدفين نظيفين لموبايل نت ، حمل توقيع اللاعبان علي مسعودي ومحمود هادي.

وأكد الفريق على أحقيته اللقب عندما سجل علي المسعودي الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصيا ليؤمن اللقب في خزائن فريقه ،ويتوج موبايل نت بالكأس في نسختها العاشرة .

وسبق النهائي مباراة تحديد المركز الثالث بين فريقي فولتي، وريال موبايل وانتهت بفوز فولتي بهدفين لهدف ،سجل لفولتي سليم العليي ،وفايز دغيش ،وسجل لريال موبايل عبدالرحمن عامر .

وعقب ذلك قام المدير العام التنفيذي المهندس عامر محمد هزاع ومعه المدير التنفيذي للموارد البشرية الاستاذ عبدالله الصرابي ومدير شؤون الشركة الاستاذ عبدالجبار البدوي والاستاذ عادل المحيا رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم أصحاب المراكز الأولى في مختلف البطولات بالكوؤس والميداليات الملونة وهم كالتالي:.

في بطولة كرة القدم تم تكريم فريق موبايل نت بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، كما تم تكريم صاحب المركز الثاني فريق هدايا ، وصاحب المركز الثالث فريق فولتي ،والفريق المثالي باقات بزنس، إضافة إلى تكريم جائزة  هداف البطولة التي تحصل عليها  النجم محمد موسى  من فريق موبايل نت برصيد سبعةأهداف،ونال جائزة أفضل  حارس العنكبوت أيوب العودي من موبايل نت .

كما تم تكريم أبطال بطولة “الشطرنج” للرجال، وأستطاع منصور راوح الفوز بالمركز الأول ،وحل عبدالله الأسدي وصيفاً ،ونال البرونز صلاح المذحجي

وفي بطولة الشطرنج للسيدات نالت المرتبة الأولى اللاعبة إشراق السياني وجاءت الاء المطري بالمركز الثاني، وحلت عُلاء الحدائي ثالثاً

وتم تكريم بطل بطولة تنس الطاولة ايمن العبسي،وصاحب المركز الثاني مهيب الصلوي، والثالث فهيم الميسري.

حضر الحفل النهائي الكابتن قيس محمد صالح مساعد مدرب المنتخب الوطني وعدد من مدراء الإدارات وجمع غفير من الموظفين والمهتمين باللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى