أخبار اليمن

نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن يقدم إقرار الذمة المالية إلى هيئة مكافحة الفساد

تسلم القائم بأعمال رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الأستاذ ريدان محمد عبدالملك المتوكل، اليوم الإقرار الرابع بالذمة المالية من قبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن/ جلال علي الرويشان.

وأثناء تسلم الاقرار ، بحضور اعضاء الهيئة الدكتور عبدالعزيز الكميم، والمهندس حارث العمري، والدكتور احمد عبدالله الشيخ، والدكتورة مريم الجوفي.

اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن ، أهمية التزام المشمولين بقانون الإقرار بالذمة المالية وتقديم اقراراتهم في المواعيد التي حددها القانون، حاثاً كافة المشمولين الى تقديم اقراراتهم الى الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ، لما فيه من صون للوظيفة العامة  وتعزيز نزاهة الموظف العام ، لافتاً الى توصيات مجلس النواب على البرنامج العام لحكومة التغيير والبناء التي أكدت على تقديم رئيس الحكومة ونوابه والوزراء اقراراتهم بالذمة المالية .. مؤكداً على أهمية تكامل الجهود في مجال مكافحة الفساد بين الهيئة والحكومة.

من جانبه ثمن القائم بأعمال رئيس الهيئة الأستاذ ريدان المتوكل، حرص نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وسرعة تقديمه إقرار الذمة المالية انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م..

مباركاً ثقة القيادة السياسية والثورية باللواء الرويشان ، لتولى منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن متمنياً له التوفيق في عمله خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن والمنطقة.

واشار القائم بأعمال رئيس الهيئة الى المسؤولية الكبيرة والمهام الوطنية الملقاة على عاتق حكومة التغيير والبناء ، وما تتطلبه من تكامل للأدوار بين مختلف سلطات ومؤسسات الدولة في جهود الإصلاحات الإدارية والمؤسسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى