أخبار اليمنالرئيسيةمحليات

يمن موبايل تدعم جمعية مرضى الثلاسيميا وفقر الدم بمبلغ 10 مليون ريال

الشاهد برس |صنعاء.
أعلنت شركة يمن موبايل عن تقديمها دعم مالي بقيمة 10 مليون ريال لجمعية مرضى الثلاسيميا وفقر الدم في اليمن وذلك في إطار برامج للمسؤولية الاجتماعية للشركة.

واوضح رئيس قسم العلاقات في يمن موبايل نور الدين وهاس بأن هذا الدعم سيتم استخدامه لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بمرضى الثلاسيميا وفقر الدم، الذين يعانون من هذه الأمراض المزمنة والمكلفة علاجياً.

وقال وهاس : “تأتي هذه المبادرة الإنسانية من يمن موبايل لمساعدة هذه الفئة من المرضى والتخفيف من معاناتهم، ودعم القطاع الصحي بالإضافة لتحسين جودة الحياة الصحية للمواطنين.”

وأضاف: “نؤمن بأهمية  دعم المجتمع  والمساهمة في تحسين حياة المواطنين، ونأمل أن يساهم هذا الدعم في تخفيف العبء على مرضى الثلاسيميا وفقر الدم وعائلاتهم.”

من جهتها، عبرت جمعية مرضى الثلاسيميا وفقر الدم عن شكرها وتقديرها لـ”يمن موبايل” على هذا الدعم السخي الذي سيساعد في تحسين ظروف المرضى وتوفير العلاج اللازم لهم.

وتعتبر هذه المبادرة الإنسانية جزءًا من  جهود يمن موبايل المستمرة لدعم المجتمع اليمني والمساهمة في تحسين ظروفه الصحية والاجتماعية.

وتعتبر هذه المبادرة الإنسانية جزءًا من  جهود يمن موبايل المستمرة لدعم المجتمع اليمني والمساهمة في تحسين ظروفه الصحية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى