أخبار اليمنالرئيسيةعربية ودوليةمحليات

شاهد بالفيديو  … بيان جديد لحركة أحرار عدن وهذا أبرز ما ورد فيه ( تفاصيل نارية )

الشاهد برس | عدن.
أعلنت حركة احرار عدن بدء عملية دك البحر في مواجهة النفوذ الإسرائيلي والامريكي بالمنطقة وخليج عدن .

وأكد الناطق باسم الحركة بأنهم لن يسمحوا لإسرائيل وامريكا باللعب على ذريعة الملف الداخلي والصراع السياسي والاقتصادي الذي تشهده اليمن بما فيه ملف البنك المركزي .

وأكد بأن عمليات احرار عدن العسكرية لن تكون ضد السلطة الحاكمة في عدن محذرا من عدم قيام الحكومة في عدن بقمعهم نصرة لإسرائيل .

وقال الناطق باسم الحركة في استهزاء واضح بمن وصفهم بالسلطة الحاكمة في عدن ” عليهم الاستمرار في ما يجيدونه وهو التفرج فقط ” .

واستعرض في بيانه انهيار الخدمات لأبناء عدن حين اضاف في بيانه ” إذا كنا سنموت من الحر وانقطاع الكهرباء فسنشعلها حربا من خليج عدن لا يطيقها الصهاينة ” .

وفجر البيان لحركة أحرار عدن مفاجأة من العيار الثقيل للتحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات وهو سيقلب الطاولة رأسا على عقب .

واعتبر مراقبون بأن إعلان الحركة عملية دك البحر تأتي في ظل حالة السخط الشعبي في الوطن العربي والجنوب على وجه خاص في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني وقطاع غزة من مجازر وحشية من قبل إسرائيل وعملية إبادة جماعية لم يشهد مثلها العالم .

وأشاروا إلى أن بيان الحركة سيضاعف من أعباء البحرية الامريكية والبريطانية والتي تسعى لتخفيف الضغط على موانئ اسرائيل في ظل استهداف الحوثيين للسفن في البحرين العربي والأحمر المتجهة نحو إسرائيل وما سببته من أضرار اقتصادية على الحكومة الاسرائيلية .

وسيفتح إعلان حركة أحرار عدن ببدء عملية دك البحر الباب أمام مصراعية للحركات الدينية والمكونات الأخرى لإعلان مواقف عدائية تجاه القوات البحرية الامريكية والبريطانية وباقي سفن الغرب التي فشلت في ردع صنعاء عن استهداف السفن بالبحر الأحمر المتجهة الى إسرائيل .

ونوه المراقبون إلى أن حركة أحرار عدن لن تقف وحيدة وستجد حاضنة شعبية بالعاصمة عدن وباقي المحافظات الجنوبية سيما المحافظات الشعبية في ظل ارتفاع حالة الغليان الشعبي جراء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من حرب إبادة وتهجير قسري وتدمير كلي وقتل للاطفال والنساء وسط تأمر وصمت دولي وعربي بات واضحا للعيان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى