رياضية

مركز طلان لطب الأسنان يمنح المنتخب الوطني للناشئين منحة علاجية مجانية بمناسبة تتويجه بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخه

اعلن مركز طلان لطب الأسنان عن تقديم منحة علاجية مجانية لجميع أعضاء المنتخب الوطني الناشئين بما في ذلك الجهازين الفني والإداري للمنتخب زوج ذلك بمناسبة تتويجه بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخه.

تأتي هذه المنحة العلاجية كتكريم لإنجاز المنتخب الوطني وتعبيرًا عن الدعم والاعتراف بالجهود الكبيرة والأداء المتميز والروح القتالية العالية التي بذلها واظهرها اللاعبون والإدارة خلال البطولة،  وتشمل المنحة العلاجية مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية التي يقدمها مركز طلان لطب الأسنان مبينة كالتالي :

  1. تقويم الأسنان : تقديم خدمات تقويم الأسنان المتقدمة بواسطة أطباء أسنان متخصصين في المركز لتحسين مظهر ووظيفة الأسنان للاعبين.
  2. تلبيسات خزفية : تركيب تلبيسات خزفية عالية الجودة للتخلص من التصبغات وتحسين مظهر الأسنان، مما يساعد اللاعبين على الابتسام بثقة.
  3. تبييض الأسنان بالليزر : استخدام تقنية تبييض الأسنان بالليزر الحديثة لإزالة البقع وتحسين لون الأسنان، مما يعزز الثقة والمظهر العام للاعبين.
  4. تنظيف الأسنان : تقديم خدمات تنظيف الأسنان المهنية لإزالة الترسبات والبلاك والحفاظ على صحة اللثة والأسنان للاعبين.
  5. سحب عصب بالأجهزة الحديثة : استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لأداء سحب العصب بطريقة آمنة وفعالة، مما يساعد في إنقاذ الأسنان المتضررة والحفاظ على صحة الفم.

6- حشوات تجميلية.

وفي معرض حديثة عن هذا الإنجاز التاريخي المهم أعرب الدكتور عبدالرشيد طلان، مؤسس ومدير المركز عن فخره بدعم المنتخب الوطني للناشئين متمنيًا أن تساهم هذه المنحة في منح اللاعبين الراحة والثقة اللازمة للاستمرار في تحقيق النجاحات في الاستحقاقات الكروية القادمة مشيرًا إلى أن هذه المنحة العلاجية تعكس التزام المركز بدعم وتشجيع الرياضة والاستثمار في صحة وسعادة الشباب الواعد.

لمزيد من الاستفسار والمعلومات يرجى التواصل معنا عبر معلومات الاتصال والتواصل التالية: تلفون ٠١/٢٠٥٥٣٣ – ٧٧٤٣٤١٥٠٠- ٧١٦١٧٣٨٤٠

أو زيارتنا إلى مركزنا الكائن في:

صنعاء – الستين الغربي – السنينة – جوار جامعة الناصر للعلوم الطبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى